النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:
1- الأسلوب الرقابي القمعي ويسند إلى فرق التفتيش والرقابة.
2- الأسلوب التحسيسي التوعوي الذي يبني نشاطه على مزايا التأثير للعملية الاتصالية والقدرة الكبيرة لوسائل الاتصال والإعلام في توجيه الرأي العام . ومن خلال هذا العرض البسيط، سنحاول تسليط الضوء على الوجه الآخر لنشاط مديرية التجارة، ألا وهو وسيلة الاتصال والتواصل مع المتعاملين الاقتصاديين، المستهلكين ومختلف وسائل الإعلام.
- إستراتيجية المديرية في الميدان الإعلامي :
تعتمد المديرية في إستراتيجيتها الإعلامية على إشراك جميع وسائل الاتصال في عملها التحسيسي والتوعوي وعدم إغفال أي وسيلة اتصال ، وكذلك بناء ثقة وصداقة مع مختلف وسائل الإعلام لا سيما المسموعة منها والمكتوبة نظرا لأهميتها.
النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:
جديد النشريات والمداخلات الإعلامية