النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

 1- الأسلوب الرقابي القمعي ويسند إلى فرق التفتيش والرقابة.

 2- الأسلوب التحسيسي التوعوي الذي يبني نشاطه على مزايا التأثير للعملية الاتصالية والقدرة الكبيرة لوسائل الاتصال والإعلام في توجيه الرأي العام . ومن خلال هذا العرض البسيط، سنحاول تسليط الضوء على الوجه الآخر لنشاط مديرية التجارة، ألا وهو وسيلة الاتصال والتواصل مع المتعاملين الاقتصاديين، المستهلكين ومختلف وسائل الإعلام.

  1.   إستراتيجية المديرية في الميدان الإعلامي :

تعتمد المديرية في إستراتيجيتها الإعلامية على إشراك جميع وسائل الاتصال في عملها التحسيسي والتوعوي وعدم إغفال أي وسيلة اتصال ، وكذلك بناء ثقة وصداقة مع مختلف وسائل الإعلام لا سيما المسموعة منها والمكتوبة نظرا لأهميتها.



النشريات الصحفية واللقاءات الإعلامية للمديرية:

 


جديد النشريات والمداخلات الإعلامية