زيارة التجارة وترقية الصادرات لولاية قالمة 

زيارة عمل وتفقد ولاية قالمة

المحطة الأولى

   في إطار زيارة العمل والتفقد التي يقوم بها إلى ولاية قالمة، أشرف وزير التجارة وترقية الصادرات السيد #الطيب_زيتوني، ببلدية عين بن بيضاء، ، رفقة والي ولاية قالمة ،السيدة حورية عقون ،على تدشين السوق الجهوي للخضر والفواكه، حيث استمع السيد الوزير إلى عرض حول هذا السوق الذي يتربع على مساحة 15 هكتار ، ويتوفر على كل المرافق الضرورية .

المحطة الثانية

ببلدية وادي فراغة، قام وزير التجارة وترقية الصادرات السيد الطيب زيتوني، رفقة والي ولاية قالمة السيدة حورية عقون، بزيارة مؤسسة نفيدسة سيت لصناعة الدهون، التي تقوم بعمليات تصدير تقدر ب 442 ألف يورو سنويا إلى تونس .

هذا و أثنى السيد الوزير بالمناسبة، على الدور الهام الذي تلعبه مثل هذه الشركات الصغيرة في التجارة الخارجية.

المحطة الثالثة  

ببلدية قالمة، عاين وزير التجارة وترقية الصادرات السيد الطيب زيتوني، رفقة والي الولاية السيدة حورية عقون، مدى تقدم وتيرة انجاز مخبر مراقبة الجودة وقمع العش التابع للمركز_الجزائري_لمراقبة_النوعية_و_الرزم والتي انتهت به الأشغال شهر مارس الجاري.

على هامش زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى ولاية قالمة، ترأس وزير التجارة وترقية الصادرات السيد الطيب زيتوني رفقة والي الولاية السيدة حورية عقون ، اجتماعا تنسيقيا مع مدراء واطارات مديريات التجارة وترقية الصادرات لولايات عنابة، قالمة، سوق أهراس، الطارف، سكيكدة، وكذا الغرف الولائية للتجارة والصناعة.

السيد الوزير وخلال الاجتماع، أكد أن تموين الأسواق، يعتبر أولوية أولويات القطاع، مشددا على ضرورة المتابعة اليومية لعملية تموينها بالمواد الواسعة الإستهلاك من قبل أعوان الرقابة، لضمان وفرتها للمواطن.